add wishlist add wishlist show wishlist add compare add compare show compare preloader

الأسئلة الشائعة

فيما يلي قسم الاسئلة الشائعة ، تجد به بعض الاستفسارات المتكررة لعملائنا. إذا كانت لديك أسئلة أخرى، فيرجى إرسالها إلى cs@blink.com.kw

اسئلة عامة

لماذا بلينك؟

تثق أكثر من 200 علامة تجارية في بلينك لمساعدتها على بيع منتجاتها عبر الإنترنت. منصة التجارة الإلكترونية من بلينك تقدم كل ما تحتاجه لبدء البيع على الانترنت والتسويق وإدارة حسابك.

هناك العديد من الميزات الرئيسية التي تجعل من بلينك أفضل منصة لبدء البيع عبر الإنترنت ، من بينها طرق دفع مرنة مصممة لراحة العملاء، وفرص وصول افضل للعملاء من خلال التسويق والاعلان، وفريق دعم مخصص متاح 24/7 للإجابة على أسئلتك

  • أثناء بناء نشاطك التجاري ، سواء كنت مصمم ناشئ وترغب في البدء في بيع منتجاتك ، أو مالك نشاط تجاري وترغب في بدء البيع عبر الإنترنت ، بلينك توفر حلول مبيعات وتسويق مناسبة لنشاطك

ما هي تكلفة البيع على بلينك؟

هل تبحث عن طريقة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة لنشر منتجاتك ؟ لا مزيد من البحث! نحن نقدم صفقة لا تقبل المنافسة - لن يتم محاسبتك ما لم تبدأ البيع.

نحن نعمل بنظام العمولة حيث تختلف الأسعار وفقًا لكل فئة، سيناقش فريق دعم بلينك الرسوم التي تخضع لها منتجاتك خلال عملية التسجيل

ما الذي يمكنني بيعه على بلينك؟

موقع بلينك لا يسمح ببيع المنتجات الغير اصليه، كل المنتجات المباعة في موقع بلينك يجب ان تكون أصلية 100%، لأن عملائنا يتطلعون دائما لأفضل جودة، ومع ذلك المنتجات التي لا تحمل علامة تجارية معروفة فهي مقبولة طالما أنها ذات جودة عالية .

لمزيد من المعلومات اتصل بنا او لعرض قائمة الفئات المقبولة للبيع على بلينك اضغط هنا

ما الذي أحتاجه لبدء البيع على بلينك؟

خطوات بسيطة تحتاجها للبدء في البيع عبر الإنترنت على منصة بلينك وتحقيق الأرباح. كل ما عليك القيام به هو التسجيل أدناه وتقديم المستندات المطلوبة. سيقوم فريقنا بالمراجعة في غضون 5 أيام والرد

عليك.

  • مع منصة بلينك سهلة الاستخدام ، يمكنك البدء في البيع عبر الإنترنت بسرعة وسهولة. فلماذا تنتظر؟ سجل مجانًا وابدأ البيع على بلينك اليوم!

كيفية إدراج منتجاتي على بلينك؟

دراج منتجاتك في قائمة منتجات بلينك وعرضها على العملاء المحتملين هي عملية سهلة. ، ستحتاج إلى المعلومات الأساسية مثل اسم المنتج، وصور عالية الجودة، ووصف المنتج، و رقم الباركود اذا وجد-

  • يمكنك إضافة مخزون سريع إلى متجرك ومن ثم بدء البيع.صممت منصة بلينك لمساعدتك على إدارة متجرك بسهولة، حتى تتمكن من التركيز على تنمية أعمالك.

كيف يمكنني توصيل منتجاتي المباعة؟

  • عندما يشتري عميل بلينك منتجك ، سيتم إخطارك، وسيقوم فريقنا بالاتصال بك لترتيب عملية استلام المنتج منك، ثم تتولى بلينك عملية إعداد الطلب وشحنه وتسليمه إلى عميلك.

كيف أدير حسابي على بلينك؟

  • بمجرد حصولك على الموافقة للبيع على بلينك، ستحصل على كافه البيانات والمعلومات من خلال مدير حسابك في بلينك.

لماذا يُطلب مني التحقق من هويتي عند شراء بطاقة رقمية؟

تنفيذًا لتعليمات وزارة التجارة ووزارة الداخلية
لحماية العملاء ومنع عمليات الاحتيال.

هل من الآمن إرسال البطاقة المدنية؟

نعم، يتم استخدامها فقط للتحقق من الهوية، وجميع
البيانات تُعامل بسرية تامة ووفق قانون حماية البيانات في الكويت.

هل يمكن أن تطلبوا مني رمز التحقق OTP؟

لا، أبدًا. لا تشارك رمز OTP الخاص بك مع أي شخص، حتى لو ادعى أنه من
شركة بيلنك. نحن لا نطلب هذا الرمز.

يمكن لشخص آخر استخدام بطاقة الدفع الخاصة بي لشراء بطاقة رقمية أو لإجراء طلب من خلال الموقع؟

لا، وذلك لأسباب تتعلق بالأمان ومنع الاحتيال.يجب أن تكون بطاقة الدفع مملوكة لنفس الشخص المُسجل في حساب
العميل على الموقع. في حال وجود اختلاف في البيانات أو استخدام غير مصرح به، قد
يتم إلغاء الطلب، كما قد نطلب إجراءات تحقق إضافية. تحتفظ شركة بيلنك
بالحق في رفض أي معاملة مشبوهة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عند الاقتضاء

لماذا يتم الاتصال بي هاتفيًا قبل إرسال الكود؟

في حال كان أول طلب لك، يتم التواصل معك للتحقق من
بياناتك والتأكد من أنك داخل الكويت.

6. ماذا أفعل إذا تم استخدام بطاقتي بطريقة احتيالية لشراء بطاقة رقمية أو لإجراء طلب من موقعكم؟

في حال اشتبهت بأن بطاقتك تم استخدامها دون إذنك، يرجى
التواصل فورًا مع البنك المصدر للبطاقة
وفتح بلاغ رسمي لاسترجاع المبلغ. نظرًا
لأن البطاقات الرقمية يتم إرسالها فورًا ولا يمكن استرجاعها بعد التسليم، لا
يمكن إلغاء الطلب أو استرداد المبلغ من طرفنا
. تتبع شركة بيلنك
إجراءات تحقق صارمة، وأي استخدام غير مصرح به يجب التعامل معه من خلال البنك أو
الجهات القانونية المختصة.

ماذا تحتاجون عنواني الكامل داخل الكويت؟

لضمان أن المشتري موجود فعليًا داخل الكويت،
وتفادي أي محاولات احتيال.

8. ماذا يحدث إذا قدمت معلومات خاطئة أو غير صحيحة؟

سيتم حظر الطلب فورًا، وقد يتم اتخاذ إجراءات
قانونية ضدك.

هل يمكنني مشاركة كود البطاقة مع شخص آخر؟

مسؤولية الكود تقع عليك بمجرد استلامه، لا تشاركه
مع أي جهة غير موثوقة.

كيف تحمون بياناتي الشخصية؟

بياناتك مخزنة بأمان، ولا يتم مشاركتها مع أي جهة
خارجية إلا بطلب رسمي من الجهات المختصة.

11. ماذا لو لم أرغب في إرسال بطاقتي المدنية؟

يمكنك التحقق من هويتك من خلال الاتصال بنا من
رقمك داخل الكويت، أو استخدام تطبيق "هويتي"

هل يمكنني إلغاء الطلب بعد استلام كود البطاقة؟

لا. البطاقات الرقمية غير قابلة للإلغاء أو
الإرجاع أو الاستبدال بعد إرسال الكود.

لماذا يتأخر إرسال الكود بالرغم من إتمام الدفع؟

قد يتأخر الطلب في حال وجود اشتباه أو لم يتم
استكمال خطوات التحقق.

كيف أتأكد أن البريد الإلكتروني الذي وصلني من بيلنك حقيقي؟

جميع الرسائل الرسمية من بيلنك تُرسل من نطاق @blink.com.kw، أي بريد مختلف هو مزيف.

هل يمكن اختراق حسابي؟

استخدم كلمة مرور قوية، لا تشارك بيانات حسابك أو OTP مع أي شخص.

لماذا تم إلغاء طلبي؟

يتم إلغاء الطلبات التي تحتوي على بيانات غير
متطابقة أو عمليات دفع مشبوهة لحماية جميع الأطراف.

ما هو إقرار إخلاء المسؤولية الذي أوافق عليه؟

بمجرد الشراء، تتحمل المسؤولية الكاملة عن استخدام
البطاقة، وتؤكد أن البيانات ووسيلة الدفع صحيحة.